التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مقاطعة كوينغبو، شانجهاي, الصين

Ahn Luh Zhujiajiao

يقع هذا المكان في مدينة "زوجياجياو" بمقاطعة "كوينغبو" في "شنغهاي"، حيث يمثل وجهة تسودها الأجواء التاريخية. ولا يبعد منتجع Ahn Luh Zhujiajiao سوى 48 كيلومترًا فقط عن منطقة وسط مدينة "شنغهاي"، وهو بمثابة بوابة تعبر خلالها للدخول إلى عصر آخر.

وقد تم بناء هذا المنتجع حول دار قضاء عتيقة تم تجديدها ويعود تاريخها إلى 600 عام، وكانت تُعرف في الماضي باسم "وو فنغ لو" في عصر سلالة "مينغ" الحاكمة، ويعكس كل منعطف بالمنتجع الجمال الفني لتصميم المباني.

ويمثل مسرح سلالة "مينغ" القديم، الذي يقع داخل المنتجع، مكانًا رائعًا يعكس التقاليد والثقافة الصينية. ويوجد بمنتجع Ahn Luh Zhujiajiao فيلات بساحات داخلية وحدائق خاصة، تتميز بتصميم دقيق يدمج التقاليد القديمة مع الحياة العصرية. ويوجد بالعديد من الفيلات حمامات سباحة مكشوفة مخصصة للفيلات تمتاز بتدفئة المياه.

ويوفر الفندق أيضًا مرفق المطاعم التي تقدم أطباقًا صينية/آسيوية، وبارات تقدم المقبلات (التاباس)، ومكتبة، وقاعات لبيع وتدخين السيجار، وقاعة لممارسة لعبة "تاي تشي"، ومركز لتقديم خدمة العلاج الصيني التقليدي، والمنتجع الصحي Ahn Luh، وصالة رقص خالية من الأعمدة، وقاعة اجتماعات، وحمامات سباحة مكشوفة ومغطاة.

Ahn Luh Zhujiajiao

505 Zhuhu Road, ZHujiajiao Town

مقاطعة كوينغبو، شانجهاي

الصين

الهاتف
+8613501666778
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
www.ahnluh.com

DUX حول العالم

أفخم فنادق العالم تختار DUX

الاطلاع على المزيد من الفنادق الشريكة